خالد صلاح

أبو إسماعيل: جمعة 18 نوفمبر مهمة.. والكتلة المصرية لا تريد الإسلام

الأحد، 30 أكتوبر 2011 02:59 ص
أبو إسماعيل: جمعة 18 نوفمبر مهمة.. والكتلة المصرية لا تريد الإسلام حازم أبو إسماعيل المرشح "المحتمل" لرئاسة الجمهورية
كتب محمد إسماعيل
إضافة تعليق
جدد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح "المحتمل" لرئاسة الجمهورية، دعوته للمشاركة فى مظاهرات الجمعة 18 نوفمبر للمطالبة بتحديد موعد للانتخابات الرئاسية قبل 30 إبريل القادم، وقال فى الدرس الأسبوعى الذى يلقيه بمسجد أسد بن فرات: "جمعة 18 نوفمبر مهمة جدا، ولدينا وقت كاف للحشد والتنظيم ودعوة الناس"، مطالبا أنصاره بعدم القعود والاستمرار فى الحشد.

وأكد أبو إسماعيل أنه لا يوجد تعارض بين الدعوة للتظاهر يوم 18 نوفمبر، وموعد الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها فى 28 نوفمبر، وأضاف: "أعلم أن هذه الجمعة ستسبق الانتخابات بـ 10 أيام، ومع ذلك أرى أن الموعد ممتاز، ونحن حريصون جداً على نجاح الانتخابات، ونحتاج أن نسمعهم صوتنا قبل الانتخابات".

ورفض "أبو إسماعيل" المخاوف من اتخاذ مظاهرات 18 نوفمبر ذريعة لإلغاء الانتخابات، وقال: "جمعة 18 نوفمبر هى فيصل بين السذاجة والاستدراك، ومش هيحصل إن حد يتخذها ذريعة لإلغاء الانتخابات".

وفى الوقت نفسه شن أبو إسماعيل هجوما عنيفا ضد أحزاب الكتلة المصرية، واعتبرهم يقفون ضد الإسلاميين، ولا يريدون الإسلام، وأضاف: "مستحيل أدى صوتى لواحد هو نفسه صوته مش لربنا"، وأشار إلى أن معيار التصويت فى الانتخابات هو رأى الأحزاب التى ستخوض الانتخابات فى حكم ربنا" حسب تعبيره.

وجدد أبو إسماعيل انتقاداته لصفقة الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلى ايلان جرابيل، وأشار إلى أن حماس تمكنت من الإفراج عن أكثر من ألف أسير مقابل شخص واحد تعرض للحبس لمدة 6 سنوات، فى حين لم تفرج مصر إلا عن 25 من تجار المخدرات، بينما هناك أكثر من 50 مازالوا فى السجون الإسرائيلية، متهما المجلس العسكرى بأنه أبقى عليهم حتى يتمكن من إفلات باقى الجواسيس.
إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

m.m

الجدول الزمنى !!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ayman abo rayan

ربنا ينصرك يا شيخنا

ربنا ينصرك يا سياده الرئيس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

هوة انت ليك خبر كل ست سعات

عدد الردود 0

بواسطة:

كومى

كل مليونياتك فاشلة

عدد الردود 0

بواسطة:

الفهد الصياد

تصريحات بحاجه الى وقفه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رياض

أتقوا الله فى مصر يامرشحى الرئاسة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري فاقد الأمل

بأسم مين بتعملوا مظاهرات؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

والله كلامك صح

والله كلامك صح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

والله كلامك صح

والله كلامك صح

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري متابع من الخارج

ارحمنا يا شيخ الله يرحمك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة