وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الغربية احتجاجا على الحكم فى قضية خالد سعيد

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 04:11 م
وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الغربية احتجاجا على الحكم فى قضية خالد سعيد جانب من الوقفة

الغربية- عادل ضرة وهند عادل
نظم العشرات من الشباب المنتمين للجبهة القومية للعدالة والديمقراطية بالغربية ونشطاء من حركتى شباب 6 إبريل وكفاية وقفة احتجاجية أمام مديرية أمن الغربية مساء أمس الخميس احتجاجا على الحكم الصادر ضد المتهمين بقتل خالد سعيد بالحبس 7 سنوات فقط، معتبرين تلك العقوبة مخففة وغير رادعة.

وردد المتظاهرون فى الوقفة التى استمرت نحو ساعة هتافات (اقتل خالد اقتل مينا الرصاص بيقوينا) و(خالد خالد يا شهيد.. أنت شاهد وشهيد) و(خالد سعيد كان ذنبه إيه.. لما الشرطة اتلمو عليه).



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة