"الخارجية" ترحب باعتراف شيلى بالدولة الفلسطينية المستقلة

السبت، 08 يناير 2011 03:13 م
"الخارجية" ترحب باعتراف شيلى بالدولة الفلسطينية المستقلة السفير حسام زكى المتحدث باسم وزارة الخارجية

كتب يوسف أيوب
رحب السفير حسام زكى، المتحدث باسم وزارة الخارجية، بإعلان دولة شيلى أمس، الاعتراف بدولة فلسطين حرة ومستقلة وذات سيادة، والذى يأتى اتساقاً مع الخطوات المهمة التى اتخذتها كل من البرازيل والأرجنتين والإكوادور وبوليفيا، بالاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967.

أشار زكى إلى أن زيادة وتيرة الاعتراف بالدولة الفلسطينية مؤخراً من قبل عدد من الدول، إنما تعكس حجم التأييد الذى يحظى به حق الشعب الفلسطينى فى إقامة دولته الحرة والمستقلة وذات السيادة لدى المجتمع الدولى. كما دعا المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية سائر الدول التى لم تعترف حتى الآن بالدولة الفلسطينية إلى اتخاذ خطوات مماثلة فى أقرب وقت ممكن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة