رحيل الفنان محمد الدفراوى بعد صراع مع المرض

الخميس، 06 يناير 2011 02:56 ص
رحيل الفنان محمد الدفراوى بعد صراع مع المرض الفنان الراحل محمد الدفراوى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد صراع مع مرض الكبد، رحل منذ ساعات، الفنان القدير محمد الدفراوى، ومن المقرر أن تشيع الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد السيدة نفيسة.

وكان الفنان القدير محمد الدفراوى، أجرى فى الآونة الأخيرة عدة عمليات جراحية، بعدما تعرض لعدة مضاعفات صحية، جعلته غير قادر على النطق.

وحرص عدد كبير من الفنانين على الاطمئنان على الفنان محمد الدفراوى أثناء مرضه، منهم محمد أبو داوود، ودلال عبد العزيز، ونهال عنبر، والفنان نبيل الحلفاوى، والدكتور أشرف زكى نقيب الفنانين، والفنانة كريمة مختار التى كانت تحرص على زيارته يوميا.

كان الدفراوى قد رقد فترة طويلة بمستشفى معهد ناصر ليتلقى علاج الكبد، ثم خرج منه بعد تحسن صحته، ونصحه الأطباء بالراحة والابتعاد عن أى توتر أو مجهود، حيث سبق وأجرى عملية جراحية فى فخذه لتركيب مسمارين وشريحة إثر تعرضه لكسر مضاعف فى قدمه بعد سقوطه من فوق سلم أحد المسارح.

الراحل محمد الدفراوى شارك فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية، وكان أشهرها على الإطلاق أفلامه "النوم فى العسل"، "الإرهابى"، "الباشا تلميذ"، "الطريق إلى إيلات"، "الناجون من النار"، ومن أهم مسلسلاته "إمام الدعاة"، "أهالينا"، "ذئاب الجبل".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة