رحلة الألف كيلو متر على ظهور الخيل تصل بنغازى

الأربعاء، 05 يناير 2011 03:13 م
رحلة الألف كيلو متر على ظهور الخيل تصل بنغازى سباق للخيول فى الصحراء الليبية -صورة أرشيفية
طرابلس (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطوى رحلة الألف كيلو متر على ظهور الخيل صفحتها النهائية بوصول الفارسين معمر سعيد راشد وبدر المعدانى إلى محطة السباق النهائية بمدينة بنغازى صباح غد الخميس.

وبذلك تصل رحلة التحدى الشاقة للفارسين، والتى ترعاها إحدى الشركات فى ليبيا، إلى محطتها الأخيرة بعد محطات عديدة قطعها الفارسان. وكانت انطلاقة هذه الرحلة قبل أقل من أسبوعين من مدينة طرابلس، ومع غروب نهار أمس الثلاثاء حط الفارسان رحالهما على مشارف مدينة سلوق وتحديدا قبل حوالى عشرة كيلو مترات من هذه المدينة، حيث من المقرر أن يقوما مساء اليوم، الأربعاء، بزيارة ضريح الشهيد عمر المختار بالمدينة قبل أن ينظم لهما أهالى المنطقة زيارة إلى خزان سلوق أحد الصروح المائية الكبيرة التى أنجزتها ثورة الفاتح العظيم.

واستهدفت الرحلة إبراز مكانة الوالدين والاهتمام بهما ورعايتهما داخل الأسرة وعدم التخلى عنهم وتركهم فى دور رعاية العجزة والمسنين، دعم حاضنة أعمال ذوى الإعاقة وتمكنيها من مساعدة هذه الفئة فى تنفيذ مشاريعهم الخاصة بهم للمساهمة فى تنمية المجتمع، والتأكيد على أن الشباب العربى الليبى يملك القدرة والعزيمة لتحقيق الكثير من الأعمال الهادفة وكذلك بث روح المغامرة لدى الآخرين، واختيار الجواد العربى الأصيل فى هذه الرحلة، وذلك لقدرة تحمله الفائقة ودوره التاريخى مع المجاهدين الليبيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة