حبس امرأة بغرفة لمدة عشرين عاماً بإندونيسيا

السبت، 22 يناير 2011 12:27 م
حبس امرأة بغرفة لمدة عشرين عاماً بإندونيسيا الأسرة وضعت الابنة المريضة بغرفة منذ 20 عاماً

جاكرتا (أ.ش.أ)
ذكرت صحيفة (جاكرتا بوست) الإندونيسية، أن امرأة إندونيسية مريضة عقلياً حبستها أسرتها مقيدة بالسلاسل لمدة عشرين عاماً فى غرفة 4 فى 4 أمتار فى إقليم اتشيه بغرب البلاد.

وكانت المرأة، وعمرها الآن 41 عاماً، قد أصيبت بالمرض عندما كانت فى المدرسة الثانوية وبعد تخرجها لم تستطع الحصول على عمل، كما تعرضت لعملية اغتصاب من جانب لصوص كانوا يحاولون سرقة منزلها الذى كانت تقيم فيه وحدها فى غياب الأسرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة