تعيين مدير جديد للمركز الإعلامى بجامعة المنصورة

السبت، 15 يناير 2011 01:52 م
تعيين مدير جديد للمركز الإعلامى بجامعة المنصورة الدكتور أحمد بيومى شهاب الدين، رئيس جامعة المنصورة

الدقهلية - تامر المهدى
أصدر الدكتور أحمد بيومى شهاب الدين، رئيس جامعة المنصورة قراراً بتعيين الدكتورة جيهان أحمد فؤاد، أستاذ الإعلام بكلية الآداب مديرا للمركز الإعلامى الدائم بالجامعة لمدة عام.

والجدير بالذكر أن الدكتورة جيهان أحمد فؤاد عبد الغنى حصلت على درجة الدكتوراة عام 2007 من كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم "إذاعة"، وتعمل مدرسا بقسم الإعلام بكلية الآداب بمحافظة دمياط جامعة المنصورة، وقرر رئيس الجامعة اختيارها لإدارة مركز الإعلام بداية من العام الجديد 2011 وحتى نهايته، فى إطار تطوير المركز الذى توقف لفترة طويلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة