إجلاء 3 آلاف شخص فى المكسيك بسبب عاصفة "هيرمين"

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2010 11:05 ص
إجلاء 3 آلاف شخص فى المكسيك بسبب عاصفة "هيرمين" صورة أرشيفية

مكسكيو سيتى (أ.ش.أ)
أجلت السلطات المكسيكية 3 آلاف شخص من منازلهم عقب هبوب العاصفة المدارية "هيرمين" على شمال شرقى البلاد.

وذكر تليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم الثلاثاء أن الأمطار الغزيرة صاحبت العاصفة "هيرمين" التى تشكلت فى خليج المكسيك قبالة سواحل ولاية "تكساس" الأمريكية.

وتعد العاصفة "هيرمين" ثامن عاصفة كبيرة تضرب المنطقة خلال موسم الاعاصير لهذا العام.

وكانت السلطات فى المكسيك قد اعلنت حالة الطوارىء فى المناطق الواقعة شمال شرق البلاد، وذلك بعد أن ضربتها العاصفة المدارية (هيرمين) فى وقت سابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة