ثورة بين نجوم الأبيض بسبب بند يمنح شيكابالا مليونى جنيه مكافأة الدورى

الخميس، 02 سبتمبر 2010 11:28 م
ثورة بين نجوم الأبيض بسبب بند يمنح شيكابالا مليونى جنيه مكافأة الدورى حسين ياسر المحمدى
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء ما انفرد به الموقع الإلكترونى لجريدة «اليوم السابع» من تضمن العقد الجديد للاعب الزمالك «شيكابالا» مع النادى ببند يتيح له الحصول على مليونى جنيه كمكافأة فى حالة الفوز بالدورى على أن يتكرر هذا الأمر على مدار الـ4 سنوات مدة التعاقد فى حالة استمرار فوز الفريق بالدورى.. ليشعل النار لتمييزهم وتدليلهم لشيكابالا دون غيره من اللاعبين داخل الفريق.. وأعلن عدد كبير من نجوم الزمالك غضبهم على مجلس إدارة النادى، لاسيما وأن هذه هى المرة الأولى التى يتضمن عقد أى لاعب بالفريق هذا البند المميز جداً، كما أضاف عدد كبير من اللاعبين أن هذا الأمر يعد تقليلاً من كفاءة باقى اللاعبين الذين يبذلون الجهد والعرق داخل الملعب ويقدمون ما فى وسعهم من أجل تحقيق الزمالك بطولة.

وتابع اللاعبون أن شيكابالا مع الاعتراف الكامل بموهبته وإمكانياته الفنية الكبيرة وقدراته على صنع الفارق لصالح الفريق.. إلا أنه لا يلعب بمفرده داخل الملعب لأن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية.. وهناك لاعبون يساعدونه ويخدمون عليه ليُظهر قدراته وبدون وجود زملائه معه لن يستطيع شيكابالا أن يقدم أى شىء.. وبدأ اللاعبون داخل الزمالك يتهامسون فيما بينهم حول القيمة الكبيرة لعقد شيكابالا مع الزمالك والذى يتقاضى بموجبه 17 مليون جنيه كاملة خالية من الضرائب على مدار 4 سنوات، بحيث يحصل على 3 ملايين فى الموسم الأول وفى الثانى على 4 ملايين، والثالث والرابع كل منهما خمسة ملايين.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة مطالبة عدد كبير من اللاعبين بالمساواة بشيكابالا، خصوصاً الذين تنتهى عقودهم مع الفريق وفى مقدمتهم المدافع الدولى محمود فتح الله وبعده هانى سعيد وحسن مصطفى، فضلاً عن حسين ياسر المحمدى الذى يطالب بتعديل عقده والمساواة مع شيكابالا لأنه يرى أن وجوده مع الفريق مماثل لوجود شيكا.. ولايقل عنه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة