"الإيسيسكو" تحتفل بمرور 14 قرنًا على نزول القرآن الكريم

الخميس، 02 سبتمبر 2010 01:28 م
"الإيسيسكو" تحتفل بمرور 14 قرنًا على نزول القرآن الكريم القرآن الكريم

الرباط (أ. ش. أ)
يشارك المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" عبد العزيز بن عثمان التويجرى فى الاحتفال بمرور 14 قرنًا على نزول القرآن الكريم، وسيقام فى مقر مركز الأبحاث للتاريخ والفنون والثقافة الإسلامية - إرسيكا - فى إسطنبول، يوم 5 سبتمبر الجارى.

ومن المقرر أن يقام الاحتفال برعاية رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوجان، وسيحضره وزراء الأوقاف والشئون الإسلامية فى الدول الأعضاء، والمسئولون عن المؤسسات المتفرعة والمتخصصة والمنتمية لمنظمة المؤتمر الإسلامى، وشخصيات علمية وأكاديمية وثقافية من مختلف أنحاء العالم الإسلامى.

ويقام هذا الاحتفال تنفيذا لقرار مجلس وزراء الخارجية للدول الأعضاء فى منظمة المؤتمر الإسلامى فى دورته السابعة والثلاثين المنعقدة فى شهر مايو الماضى فى دوشنبه عاصمة طاجيكستان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة