حبس المتهمين بمحاولة شراء طفل حديث الولادة فى حلوان

الأحد، 19 سبتمبر 2010 05:53 م
حبس المتهمين بمحاولة شراء طفل حديث الولادة فى حلوان المتهمون
كتب إبراهيم أحمد وأحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر إكرامى أبو الفتوح وكيل أول نيابة حلوان بإشراف المستشار عاصم نعيم رئيس النيابة بحبس سيدة سودانية الجنسية "تعانى العقم" وخادمتها وسائقها وعامل لديها 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع فى شراء طفل لصالح سودانية من سائق اتفقوا معه على خطفه.

البداية كانت بتلقى اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان معلومات عن "فاطمة.إ.د" 35 سنه صاحبة شركة تسويق عقارى "سودانية الجنسية" على شراء طفل حديث الولادة بعدما اتفقت مع عامل لديها على خطف أحد الأطفال مقابل 20 ألف جنيه.

من خلال التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث حلوان تبين أن "محمد.ا.إ" 32 سنة عامل لدى السودانية اتفق مع صديقه "علاء.ج.ع" 39 سنة، سايس جراج مقيم بحلوان على خطف طفل مقابل 20 ألف جنيه وسلمه ألف جنيه مقدما.

أسرع السايس إلى المقدم ياسر الشناوى رئيس مباحث حلوان وأخبره بالواقعه، فتم الاتفاق معه على استدراجه العامل والسودانية واتفق السايس معهما على موعد ومكان تسليم الطفل حيث ألقى القبض عليهما وبصحبتهما خادمتها وسائقها "وفاء.ح.ف" 31 سنة، و"هانى.ك.ت" 24 سنة، كما تم ضبط باقى المبلغ المتفق عليه وهو 19 ألف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات وأنهما اتفقوا مع السايس على خطف طفل مقابل 20 ألف جنيه.. تحرر المحضر 40274 جنح حلوان قبل إخطار النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة