لحماية مستفيدى المشروع..

"ابنى بيتك" تطالب بتطبيق قانون الطوارئ على "العربان"

السبت، 07 أغسطس 2010 02:36 م
"ابنى بيتك" تطالب بتطبيق قانون الطوارئ على "العربان" مشروع ابنى بيتك – صورة أرشيفية

هبة حسام الدين
طالبت جمعية "ابنى بيتك" بتطبيق قانون الطوارئ على من أسمتهم "العربان" فى مناطق المشروع وخاصة بمحافظة 6 أكتوبر، متهمة إياهم بترويع مستفيدى المشروع وتهديدهم بالأسلحة النارية فى حالة عدم دفع الإتاواة المطلوبة يومياً، والبالغة 4 آلاف جنيه على كل "تشوينة".

وقال طه جادو نائب رئيس جمعية "ابنى بيتك" إن المنطقة السابعة للمشروع قطاع "ن" تعرضت لحادث سطو بالأسلحة النارية من "العربان" ، تسبب فى إصابة أحد عمال الموقع ، مضيفاً أنه بإبلاغ الشرطة تمكنت من القبض على "العرباوى" الذى أطلق النار على العامل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة