حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات بالإسماعيلية

الإثنين، 30 أغسطس 2010 05:33 م
حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المحلات بالإسماعيلية النيابة حبست المتهمين 4 أيام

الإسماعيلية - جمال حراجى
قررت النيابة العامة بالإسماعيلية اليوم حبس 3 أشخاص 4 أيام بعد اتهامهم بتكوين تشكيل عصابى لسرقة المحلات التجارية.

كانت معلومات وردت إلى اللواء مصطفى كامل مدير أمن الإسماعيلية بوجود تشكيل عصابى لسرقة المحلات بأنحاء مختلفة من المدينة وتحرير أصحاب هذه المحال محاضر بذلك.

أكدت تحريات المباحث الجنائية برئاسة العميد هشام الشافعى أن وراء السرقات 3 أشقياء هم "تامر.م" 34 سنة، عاطل ومسجل خطر، و"حسين.ع" 30 سنة، عاطل، و"أحمد.ش" 55 سنة، صاحب محل أدوات كهربائية اتفقوا فيما بينهم على سرقة المحلات التجارية.

ألقت المباحث القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة