وتغريم الإسماعيلى 15 ألف جنيه...

لجنة المسابقات تقرر إيقاف عبد الملك 4 مباريات

الأحد، 22 أغسطس 2010 06:26 م
لجنة المسابقات تقرر إيقاف عبد الملك 4 مباريات أحمد عيد عبد الملك لاعب الحدود

كتب عمر الأيوبى
قررت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، إيقاف أحمد عيد عبد الملك أربع مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه بسبب اعتراضه على قرار الحكم مدحت الحوفى بشكل فيه تجاوز خلال لقاء حرس الحدود مع سموحة المؤجل من الأسبوع الثانى بالدورى.

فى نفس الوقت، قررت لجنة المسابقات تغريم النادى الإسماعيلى 15 ألف جنيه بواقع 5 آلاف جنيه بسبب وجود عربة إسعاف واحدة بملعب المباراة و10 آلاف جنيه بسبب رشق أحد الجماهير لوليد سليمان لاعب نادى إنبى بالحذاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة