بنجلاديش تُطلق ألف سجين لتخفيف الازدحام بالسجون

الجمعة، 20 أغسطس 2010 01:36 م
بنجلاديش تُطلق ألف سجين لتخفيف الازدحام بالسجون

كتب أمين صالح
قامت الحكومة فى بنجلاديش، نقلا عما نشره موقع الديلى تليجراف، بالإفراج عن 1000 سجين اليوم الجمعة بالرغم من أن فترة عقوبتهم لم تنتهِ بعدُ، وأكد خان شودرى، سكرتير وزير الداخلية فى بنجلاديش أنه يوجد 67 سجنًا تم تصميمهم لاستيعاب 28 ألف سجين فقط، بينما يوجد بهم الآن ما يزيد عن 77 ألف سجين؛ لذا قامت الوزارة بوضع قائمة تشمل 1000 سجين للإعفاء عنهم وتخفيف الزحام فى هذه السجون، وقال مسئولون حكوميون إن المتهمين فى قضايا ذات صلة بالإرهاب أو جرائم ضد الدولة لن يُفرج عنهم.
وأكدت سلطات السجون أن الكثافة العددية للسجناء أدت إلى الإصابة بكثير من الأمراض المعدية والتى لم تستطع الأجهزة الطبية السيطرة عليها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة