لمدة 6 أشهر..

الجيزة توقف تراخيص المطاعم الجديدة ومعارض السيارات

الثلاثاء، 17 أغسطس 2010 11:22 ص
الجيزة توقف تراخيص المطاعم الجديدة ومعارض السيارات المهندس سيد عبدالعزيز محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
قرر المهندس سيد عبدالعزيز محافظ الجيزة إيقاف إصدار تراخيص جديدة بإنشاء مطاعم أو معارض سيارات بمناطق الدقى والعجوزة و الهرم و فيصل لمدة 6 أشهر فى إطار خطة المحافظة الشاملة لتسهيل وسيولة حركة المرور .

وكلف محافظ الجيزة رؤساء أحياء الدقى والعجوزة باتخاذ الإجراءات بشأن وقف التراخيص ، مشيرا إلى تكثيف الحملات على معارض السيارات ومراجعة تراخيصها، واتخاذ اللازم مع المخالفين مع الزام المقاهى والمنشآت التجارية على عدم إشغال الأرصفة وإعاقة حركة المرور مع توقيع الجزاءات التى ينص عليها القانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة