عمر طاهر: لعبت 4 أدوار بلاى ستيشن قبل تصوير «مصرى أصلى» لتهدئة أعصابى

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:29 م
عمر طاهر: لعبت 4 أدوار بلاى ستيشن قبل تصوير «مصرى أصلى» لتهدئة أعصابى طاهر
سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الذى حققه السيناريست عمر طاهر فى فيلمه «طير إنت» والذى يعد أول تجاربه فى مجال الكتابة، إضافة إلى مقالاته الساخرة فى جريدة «الدستور»، قرر التليفزيون المصرى اكتشاف عمر كمذيع بعد تحمس المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لتقديم برنامج على شاشته خلال شهر رمضان.

البرنامج يحمل اسم «مصرى أصلى» من إعداد وليد خيرى ومحمد حربى ومن إخراج هيثم البيطار، وإنتاج مشترك بين المنتج زكى عبدالحميد وصافيناز حشمت، وهى المنتج الفنى للبرنامج، ويشارك فى البرنامج رسام الكاريكاتير قنديل.

عمر طاهر تحدث عن كواليس برنامجه لـ«اليوم السابع» وقال: «مصرى أصلى» هو برنامج كان من المفترض أن أقدمه منذ عامين على التليفزيون المصرى لكنه بسبب وجود بعض التعثرات المادية توقف المشروع، وفكرة البرنامج عبارة عن 10 أسئلة يتم توجيهها إلى الضيف على مدار 30 دقيقة، وتتنوع ما بين الحديث عن الجنسية والتاريخ وقوة الملاحظة وغيرها بحيث نقدم برنامجا «خفيف الدم» وفى الوقت نفسه يحمل معلومة.

وأضاف: من أهم الأشخاص الذين سيحلون ضيوفاً على البرنامج بلال فضل، ومحمود سعد، وأكرم حسنى الشهير بـ«أبوحفيظة»، وحلمى بكر، وحسام حسن، وطلعت السادات، وإبراهيم حجازى، ومحمود عبدالمغنى وغيرهم.

وعن مدى تخوف عمر من التجربة وقلقه من المقارنة مع زملائه الإعلاميين الذين سبقوه فى هذا الأمر قال: «كل واحد مننا بيعمل حاجة مختلفة، وبرنامجى له شكل ومضمون لم يسبق أن شاهدناه على الشاشة من قبل، خاصة أننى كنت حريصا على أن أكون بعيدا فى أى برنامج أقدمه عن التوك شو أو البرامج السياسية أو تلك التى تستجوب الضيوف وتفضحهم فى أمورهم الشخصية، ولكن ما يقلقنى بالفعل هو أننى أحس أننى أخذت حاجة مستحقهاش لو البرنامج فشل لا قدر الله».

وعن الملابس التى سيظهر بها عمر فى البرنامج وشكل الديكور وكواليس أول يوم تصوير، قال عمر: الحقيقة أننى كنت قلقا بعض الشىء فى أول يوم تصوير، ولكن حرصت على أن العب 4 أدوار بلاى ستيشن قبل أذهب للتصوير لتهدئة أعصابى، أما عن الملابس التى سيظهر بها فضحك وقال: «هلبس الهدوم اللى بنزل أجيب بيها العيش».








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة