«مصر النهارده» فى رمضان.. هالة صدقى تتحدث عن الزواج الثانى للأقباط.. والديب يكشف أسرار قضية هشام طلعت مصطفى.. وسعد مع الغلابة فى بيوتهم

الخميس، 12 أغسطس 2010 10:29 م
«مصر النهارده» فى رمضان.. هالة صدقى تتحدث عن الزواج الثانى للأقباط.. والديب يكشف أسرار قضية هشام طلعت مصطفى.. وسعد مع الغلابة فى بيوتهم محمود سعد وخيرى رمضان و تامر أمين
دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكل جديد يشهده برنامج «مصر النهارده» خلال شهر رمضان المقبل، حيث يسجل حاليا فريق عمل البرنامج فقرات جديدة لإذاعتها فى الشهر الكريم بجانب فقرة فنية ستقدمها المذيعة منى الشرقاوى على الهواء مباشرة وتستضيف خلالها شخصيات فنية تتحدث عن أعمالها الرمضانية.

ولم يقتصر التغيير فى البرنامج على مضمون فقراته فقط، ولكن أيضا سيتم تغيير الديكور ليتناسب مع طقوس شهر رمضان، كما أن الفقرتين اللتين سيقدمهما تامر أمين وخيرى رمضان يتم تصويرهما حاليا فى حديقة مبنى التليفزيون، حيث تم بناء ديكور خاص مكيف لتسجيل الفقرات.

وسيتم تقسيم البرنامج إلى 3 فقرات يقدمها تامر أمين وخيرى رمضان ومنى الشرقاوى، بجانب برنامج منفصل يقدمه الإعلامى محمود سعد مع الشيخ خالد الجندى ويحمل اسم «سورة وصورة»، وستتم إذاعته بشكل منفصل قبل «مصر النهارده»، حيث انتهى سعد من تسجيل 30 حلقة للبرنامج وهو برنامج مسابقات، ويكون سؤال الحلقة متعلقا بموضوعها، حيث يقدم خالد الجندى معلومة دينية كل يوم يطرح بعدها سؤال الحلقة والإجابة تكون من المعلومة التى طرحها الجندى فى الحلقة.

وتم تصوير الحلقات فى محافظات مختلفة من مصر، حيث يزور محمود سعد عددا من الأهالى البسطاء الذين سبق أن أرسلوا عناوينهم عبر البريد الإلكترونى لبرنامج «مصر النهارده».

«اعتراف» هو عنوان الفقرة التى يقدمها الإعلامى تامر أمين، حيث يجلس الضيف فى غرفة على كرسى أمام شباك زجاجى وخارج الغرفة يكون تامر أمين الذى يرى الضيف ولكن الضيف لا يراه، ويبدأ تامر بطرح أسئلته على الضيف وتتنوع بين الشخصية والفنية والاجتماعية، كما سيكون هناك جانب من الأسئلة «المحرجة»، وفى حالة إجابة الضيف بالكذب سيتم مواجهته بدليل مثل الصور أو المانشيتات الصحفية وغيرها. ومن الضيوف الذين سجلوا بالفعل مع تامر أمين الفنانة هالة صدقى التى تحدثت عن علاقتها بأولادها وزوجها، وستكشف تفاصيل إجبارها على تغيير طائفتها لتحصل على الطلاق وستبدى رأيها حول الزواج الثانى للأقباط.

وأيضاً تم تسجيل حلقة مع المستشار القانونى والمحامى المعروف فريد الديب، محامى رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وتحدث الديب عن تفاصيل جديدة فى قضية مقتل سوزان تميم وأسرار لا يعرفها أحد. كما تطرق فى حديثه إلى علاقته بزوج ابنته الفنان تامر عبدالمنعم، وأيضاً تم تسجيل حلقة مع المحامى منتصر الزيات الذى تضمن حواره الكثير من النقاط الحمراء ومنها علاقة جماعة الإخوان بالحكومة والأحزاب الحكومية فى مصر، كما تحدث عن موقف الإخوان من عرض مسلسل «الجماعة» الذى كتبه السيناريست وحيد حامد.

أما الإعلامى خيرى رمضان فسيقدم فقرة بعنوان «سؤال بسؤال» التى يستضيف فيها ضيفين يجمعهما موضوع واحد، وهذه المرة سيقوم الضيوف بطرح الأسئلة، وذلك من خلال «مثلث» هو شكل الاستديو الذى يتم تسجيل الحلقات فيه، ويجلس الضيفان على خطى قاعدة المثلث وخيرى رمضان على قمة المثلث، ويترك الضيفين لطرح الأسئلة على بعضهما، ويتدخل خيرى فى الحوار لزيادة سخونته، ودائما يكون بين الضيفين خلاف.. وكان من ضيوفه الشيخ يوسف البدرى ومعه الباحث سيد القمنى.

وعلمت «اليوم السابع» أن خيرى ينتظر موافقة المستشار مرتضى منصور على تسجيل حلقة مع كابتن أحمد شوبير، ويعتبر خيرى موافقة مرتضى بمثابة سبق للبرنامج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة