أصدر د.أحمد نظيف رئيس الوزراء، قراراً بتعيين د.لمياء محمد محسن، مدير مركز الطب الوقائى بجامعة القاهرة سابقاً، فى منصب الأمين العام للمجلس القومى للطفولة والأمومة خلفاً لمشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان.
وتعد د.لمياء محسن الأمين الرابع للمجلس منذ إنشائه، كما أنها تعاونت مع المجلس فى إعداد خطة الموازنة العامة لحقوق الطفل عام 2006.
تعيين "لمياء محسن" أميناً عاماً لـ"الأمومة والطفولة"
الجمعة، 04 يونيو 2010 05:38 م
لمياء محسن أمين عام مجلس الأمومة والطفولة الجديد