فى لقاء ودى سيجمعه بالزند..

السيد البدوى يطرح مبادرة لإنهاء أزمة القضاة والمحامين

الثلاثاء، 29 يونيو 2010 04:24 م
السيد البدوى يطرح مبادرة لإنهاء أزمة القضاة والمحامين الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد

كتبت نرمين عبد الظاهر
علم اليوم السابع، أن الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، أطلق مبادرة جديدة تهدف إلى إنهاء الأزمة القائمة بين المحامين والقضاة، والتى من المقرر أن يقوم اليوم بطرحها على المستشار أحمد الزند رئيس مجلس إدارة نادى القضاة، فى لقاء يجمعهما مساء اليوم بنادى القضاة لإنهاء هذه الأزمة.

يشارك فى اللقاء عدد من قيادات الحزب، وهم النائبان بهاء أبو شقة وطاهر حزين، بالإضافة إلى عدد من المستشارين بنادى القضاة.يذكر أن هذا اللقاء يأتى ضمن الصداقة القائمة بين د.البدوى والمستشار الزند، والذى كان أول المهنئين للبدوى بفوزه برئاسة حزب الوفد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة