إطلاق اسم الرئيس السادات على الطريق الدائرى بشرم الشيخ

الثلاثاء، 29 يونيو 2010 08:58 م
إطلاق اسم الرئيس السادات على الطريق الدائرى بشرم الشيخ الرئيس الراحل أنور السادات

(أ.ش.أ)
وافق المجلس الشعبى المحلى لمحافظة جنوب سيناء على إطلاق اسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات على الطريق الدائرى بمدينة شرم الشيخ، وذلك بدلا من اسم الطريق الدائرى.

وطبقا لبيان المجلس المحلى- الذى عقد اليوم الثلاثاء، برئاسة صالح عودة وحضور محافظ جنوب سيناء اللواء محمد عبد الفضيل، فإن هذا الإجراء يأتى تخليدا لجهود الرئيس الراحل السادات فى الحرب والسلام وعودة سيناء إلى أحضان الوطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة