نقابة الصيادلة تكرم أطباء قضية التأمين الصحى بالإسكندرية

الإثنين، 21 يونيو 2010 12:39 م
نقابة الصيادلة تكرم أطباء قضية التأمين الصحى بالإسكندرية د. زكريا جاد نقيب الصيادلة

الإسكندرية- هناء أبو العز
تقيم نقابة الصيادلة بالإسكندرية غدا، الثلاثاء، احتفالية لتكريم 20 صيدليا من رؤساء القطاعات والقيادات من هيئة التأمين الصحى بالإضافة إلى تكريم 5 أطباء من أطباء التأمين الصحى الذين تمت تبرئتهم فى قضية إصابة عدد من المرضى بالعمى بمستشفى الطلبة بسبورتنج.

ويشارك فى حفل التكريم كل من د. أحمد جبريل نقيب الصيادلة بالإسكندرية، ود. جمال عبد الوهاب الأمين العام لنقابة الصيادلة، ود.عمر الفاروق رئيس هيئة التأمين الصحى لقطاع غرب الدلتا وسوف يحصل المكرمون على شهادة تقدير ودرع النقابة وكتيب ميثاق شرف المهنة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة