فيلم دعائى يابانى لمعالم أسوان السياحية

الإثنين، 31 مايو 2010 01:34 م
فيلم دعائى يابانى لمعالم أسوان السياحية  التلفزيون اليابانى "جابان فيجن" فى أسوان لتصوير فيلم دعائى عن مصر

وكالة (أ. ش. أ)
بدأ وفد التلفزيون اليابانى الرسمى "جابان فيجن" زيارته لأسوان بدعوة من وزارة السياحة المصرية لتصوير فيلم دعائى عن مصر لتعريف المواطن اليابانى بالمعالم السياحية المصرية.

وصرح صابر عبد الظاهر، مدير عام الإعلام بأسوان والبحر الأحمر، بأن زيارة الوفد برئاسة المخرج اليابانى "هيروشى آريا" تستغرق 4 أيام، ويقوم خلالها بتصوير القرى النوبية غرب أسوان والنيل والسوق السياحى وعدد من المزارات السياحية، بجانب تصوير معابد فيله وأبو سمبل.

وأضاف أن الفيلم مدته ساعتان، ويذاع بالتليفزيون اليابانى نهاية العام الجارى، وهو فى إطار خطة الترويج السياحى التى تنفذهها وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع الإعلام الخارجى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة