"السوق السوداء" تنشط قبل ساعات من القمة

الثلاثاء، 25 مايو 2010 10:16 م
"السوق السوداء" تنشط قبل ساعات من القمة صورة أرشيفية

كتبت رحاب حمدى
انتشرت ظاهرة السوق السوداء، قبل ساعات من لقاء القمة المرتقب بين الأهلى والزمالك ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمحدد لها فى التاسعة مساء غد الأربعاء، بإستاد القاهرة بعد نفاد تذاكر الدرجة الثالثة بالكامل، وظهر عدد كبير من تجار السوق السوداء بجوار أندية الزمالك والأهلى بفرعيه واتحاد الكرة، ووصل اليوم سعر التذكرة من 15 جنيها وهو السعر الرسمى لتذكرة الدرجة الثالثة إلى 100 جنيه، ومن المنتظر أن يصل سعرها غداً إلى 150 جنيها.

يأتى هذا رغم الاحتياطات الشديدة التى اتخذتها إدارة نادى الزمالك بقيادة اللواء علاء مقلد مدير عام النادى، منعاً لانتشار ظاهرة السوق السوداء، باعتبار نادى الزمالك المسئول عن تنظيم المباراة من قبل اتحاد الكرة المصرى، حيث تم طرح التذاكر على دفعات مختلفة، لتفادى تلك الظاهرة، إلا أنه فشل فى السيطرة عليها بعد نفاد التذاكر من الأندية واضطرار الجماهير


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة