نجار ينقذ راكبة بدورة مياه الترانزيت

الأربعاء، 19 مايو 2010 05:13 م
نجار ينقذ راكبة بدورة مياه الترانزيت مطار القاهرة الدولى

وكالة (أ. ش. أ)
استعانت سلطات مطار القاهرة اليوم، الأربعاء، بنجار لكسر باب دورة مياه بصالة الترانزيت، لإخراج راكبة حبست بداخلها 20 دقيقة حتى تلحق بطائرتها.

كان الركاب والعاملون قد فوجئوا بأصوات استغاثة من راكبة بدورة المياه بالترانزيت تطلب مساعدتها للخروج بعد تعطل الباب.

تم استدعاء نجار لكسر الباب، وتبين أن الراكبة أنهت إجراءات سفرها على رحلة الخطوط السعودية رقم (2301)، والمتجهة إلى جدة، فتم نقلها إلى طائرتها قبل دقائق من إقلاعها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة