والنائب: كنت ضابطاً احتياطياً..

اتهام نائب الشورى بكفر الشيخ بعدم تأدية الخدمة العسكرية

الجمعة، 14 مايو 2010 08:47 م
اتهام نائب الشورى بكفر الشيخ بعدم تأدية الخدمة العسكرية مجلس الشورى

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
تقدم مصطفى راضى حامد العضو المستقيل من الحزب الوطنى بكفر الشيخ فى اليوم الأخير، بطعن ضد مرشح الحزب الوطنى الدكتور حسين حجازى النائب الحالى ورئيس لجنة الزراعة بمجلس الشورى، يفيد بأن النائب الحالي لم يؤدِ الخدمة العسكرية.

أضاف، أنه تقدم بمصوغات ترشيحه بأوراق تثبت عدم إصابته الدور فى أداء الخدمة العسكرية وأن مرشح الوطنى لا يؤدى دوره كاملاً فى خدمة أهالى الدائرة، وهو ما نفاه النائب الحالى ومرشح الحزب الوطنى، قائلاً: "إنه أدى الخدمة العسكرية وكان ضابطاً احتياطياً وأنه قادر على أداء عمله والدليل أنه رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشورى". وتساءل راضى: إذا كان النائب الحالى ومرشح الوطنى مؤدياً للخدمة العسكرية، لماذا قدم أوراقاً بأنه لم يصبه الدور، وهو ضابط شرطة سابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة