"الصباغ" بالمؤتمر الثانى لسلامة المخدرات بواشنطن

الإثنين، 10 مايو 2010 05:55 م
"الصباغ" بالمؤتمر الثانى لسلامة المخدرات بواشنطن دكتور حسين الصباغ أستاذ الكيمياء الطبية بجامعة المنصورة

كتبت آية نبيل
تنظم الولايات المتحدة الأمريكية المؤتمر الثانى لسلامة المخدرات فى الفترة من "25 – 27" مايو المقبل بفندق شيراتون بواشنطن، والذى سيشارك فيه دكتور حسين الصباغ أستاذ الكيمياء الطبية بجامعة المنصورة.

أكد ميشيل كيرتز رئيس المؤتمر أن المؤتمر الثانى يهدف إلى الوصول إلى الحل الأمثل لسلامة مواد التخدير الطبية من خلال الربط بين جوانبها الثلاثة: الصناعية والطبية والأكاديمية، سيشارك فى المؤتمر كارمن بوزيك وألبرت لى وكريس ميلين من الولايات المتحدة وديفيد كافالا من بريطانيا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة