اختتام مشروع "سلامة وأمان" الاثنين القادم بهيئة كير

السبت، 17 أبريل 2010 09:24 ص
اختتام مشروع "سلامة وأمان" الاثنين القادم بهيئة كير منظمات المجتمع المدنى تواصل جهودها لوقف العنف ضد النساء

كتب رانيا فزاع
تعقد هيئة كير يوم الاثنين القادم وبالتعاون مع رابطة المرأة العربية ومؤسسة حواء المستقبل "المؤتمر الختامى لمشروع سلامة وأمان".

يقول نادى وديع المسئول الإعلامى للهيئة إن المشروع بدأ منذ عام 2007 للقضاء على الإيذاء البدنى للنساء فى ثلاث محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج، ويشمل المشروع إطلاق حملة على المستوى المحلى فى كل محافظة، للتوعية بقضايا العنف الأسرى ضد النساء مثل الإيذاء البدنى والطلاق التعسفى والحرمان من الميراث، مضيفا أن المؤتمر ياتى بالشراكة مع المجلس القومى للمرأة والإعلاميين بالإذاعة والتليفزيون والصحافة والإدارات المختلفة للمحافظة ممثلة فى الشباب والرياضة والتربية والتعليم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة