خالد صلاح

رفض الاعتذار لمرتضى منصور..

شوبير يطلب صلاحيات أكبر للعمل مجددا بقناة "الحياة"

الثلاثاء، 09 مارس 2010 01:12 ص
شوبير يطلب صلاحيات أكبر للعمل مجددا بقناة "الحياة" الإعلامى أحمد شوبير
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الإعلامى أحمد شوبير، الاعتذار للمستشار مرتضى منصور مقابل الصلح بينهما، حيث وافق المستشار مرتضى منصور على مبادرة الصلح التى عرضها عليهما الإعلامى خالد صلاح مقدم برنامج "بلدنا" على قناة otv، خلال حلقة أمس، الاثنين، بشرط اعتذار شوبير عن سبه له ولأمه، مشيرا إلى أنه سيتنازل فورا عن القضايا التى رفعها على شوبير والتى وصل عددها إلى 62 قضية فى حالة اعتذاره، إلا أن رفض شوبير للصلح دفع مرتضى لتهديده بأنه سيفاجئه خلال الفترة المقبلة بعدد من المفاجآت ذات العيار الثقيل والتى ستثقل عاتقه أكثر وأكثر قائلا له "إنت لسه ما شوفتش حاجة".

من جانبه عبر شوبير عن تأثره الشديد بالمكالمات الهاتفية التى وردت للبرنامج من مختلف الدول العربية والأوروبية، والتى حرص فيها أبناء الجاليات المصرية على مؤازرته فى محنته، ومطالبته بالتقليل من قيمة هذه الأزمة، كما أعرب عن رغبته الشديدة فى الاستمرار بقناة "الحياة" بشرط إتساع صلاحياته أكثر من ذى قبل، خاصة بعد أن تلقى اتصال هاتفى من أحد مراسلى القناة فى إشارة منه إلى "مهيب عبد الهادى" يتهكم فيه عليه، وهو ما أثار غضبه بشدة.

وأضاف شوبير ردا على سؤال أحد مقدمى البرنامج بحقيقة اتصال د. سيد بدوى صاحب القناة به من عدمه، نافيا تلقيه مثل هذا الاتصال، ومعللا ذلك باحتمال انشغال د. بدوى، خاصة وأنه يعلم رغبة د. بدوى الشديدة فى استمراره بالعمل فى قناة "الحياة".

شوبير أنهى حديثه للبرنامج معلنا عن نيته تقديم برنامج توك شو على قناة "الحياة سبورت" فور إنطلاقها بالمشاركة مع الإعلامية نجوى إبراهيم، مشيرا إلى أن البرنامج لن يهتم بالرياضة فقط، بل سيهتم أيضا بالناحية السياسية، مما سيعطيه طابع برامج "التوك شو".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة