أول ألبوم ديجيتال على صفحات الإنترنت 1 أبريل

الأربعاء، 31 مارس 2010 11:27 م
أول ألبوم ديجيتال على صفحات الإنترنت 1 أبريل المطرب أحمد سالم

كتبت أمل صالح
يشهد شهر أبريل القادم حدثا يعتبر جديدا من نوعه وهو نزول أول ألبوم ديجيتال على صفحات الإنترنت يحمل اسم " مطب " للمطرب أحمد سالم، وقد سبق أن ألقى اليوم السابع الضوء على موهبته.

الألبوم يحمل عنوان مطب يضم 10 أغنيات، تعاون فيهم سالم صاحب فكرة الألبوم الديجيتال مع عدد من الملحنين والموزعين الشباب الجدد، كما تقرر عمل موقع على الإنترنت لضم الألبوم الذى سيفتح الأول من أبريل وسيضم الموقع اللينك الخاص بالألبوم فضلا عن عدد من الفيديوهات والتى ستعرض فقرات متفرقة من وراء الكواليس الخاصة بصنع الألبوم فضلا عن مجموعة من الصور الخاصة بفريق العمل ككل. يذكر أن الألبوم قد أخذ 7 سنوات حتى استطاع أن يخرج للنور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة