المؤتمر الثانى للجهاز الهضمى بدمياط الأربعاء المقبل

الإثنين، 22 فبراير 2010 03:33 م
المؤتمر الثانى للجهاز الهضمى بدمياط الأربعاء المقبل الجهاز الهضمى

دمياط - معتز الشربينى
يقيم المركز التخصصى للقلب والجهاز الهضمى بدمياط فاعليات المؤتمر الثانى للجهاز الهضمى والقلب، وذلك يوم الأربعاء 25 فبراير الجارى بنادى الحكمة بمدينة برأس البر، و يعقبة ورشة عمل فى اليوم التالى بمقر المركز بدمياط، يهدف المؤتمر إلى تدريب الأطباء على استخدام المناظير الضوئية فى الجهاز لهضمى والجديد فى الوسائل التشخيصية وطرق العلاج لأمراض الجهاز الهضمى.

يرأس المؤتمر الدكتور حسين عبد الحميد أستاذ ورئيس أقسام الجهاز الهضمى بجامعة القاهرة والدكتور محمد فريد رئيس أقسام الجراحة بطب المنصورة وبحضور الدكتور جمال العبيدى أستاذ جراحة الجهاز الهضمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة