جامعة القاهرة تكرم مشيرة خطاب

الأحد، 26 ديسمبر 2010 09:00 ص
جامعة القاهرة تكرم مشيرة خطاب الدكتورة مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حثت الدكتورة مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان، خريجى الجامعة بصفة عامة وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بصفة خاصة، على مواصلة الاهتمام بالتحصيل العلمى ومواكبة التطورات، واقتحام مجالات جديدة للعمل الحر دون الانتظار للوظائف الحكومية، خاصة وأن تأهيلهم خلال سنوات الدراسة بالكلية يؤهلهم لاستشراف آفاق جديدة.

جاء ذلك خلال احتفالات كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة اليوم بخريجها عن عام 2010، والحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراه ومن بينهم الدكتورة مشيرة خطاب التى كرمتها الجامعة، وأهدتها درع الكلية تقديراً لحصولها على الدكتوراه فى العلوم السياسية بأعلى تقدير تسمح به لائحة الجامعة كأول وزيرة خريجة فى الكلية عن موضوع "التدابير العامة لتنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل.. دراسة سياسية قانونية مع التطبيق على مصر".

شهد الاحتفال الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة والدكتورة هبة نصار نائب رئيس الجامعة، والدكتورة عالية المهدى، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والسفير رخا حسن رئيس جمعية الخريجين، ونخبة من الشخصيات العامة وأسر الطلبة والطالبات الخريجين.

وأعربت الدكتورة مشيرة خطاب، عقب تكريمها، عن سعادتها بهذا التكريم الرفيع.. مؤكدة أن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية كان لها تأثير كبير على الحياة السياسية فى مصر بأسلوبها المتميز فى إعداد أجيال متعاقبة على المعرفة والبحث والانتماء والقدرة على البناء، والذين أصبحوا على درجة عالية من الخبرة فى كيفية الارتقاء بالواقع ومواجهة الصعوبات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة