عبد الحفيظ: نواجه سوء توفيق.. ونثق فى أبو السعود

السبت، 25 ديسمبر 2010 10:59 م
عبد الحفيظ: نواجه سوء توفيق.. ونثق فى أبو السعود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى

كتب عاطف العربى
أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، استياءه الشديد من إهدار لاعبى المقاولون العرب للوقت فى لقاء الفريقين مساء اليوم، باستاد الكلية الحربية.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات فى برنامج "كوره مصر"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد شوبير على قناة مودرن كوره: "لم يلتفت الحكم ياسر محمود الذى أدار اللقاء إلى إضاعة الوقت، ولم يحتسب الوقت الضائع بعدالة".

وأضاف عبد الحفيظ: "هناك سوء توفيق يواجه الفريق فى الفترة الحالية خاصة فى لقاء المقاولون الذى شهد سيطرة للاعبى الأهلى طوال الـ90 دقيقة عدا كرتين مرتدتين على مرمى الأهلى إحداهما دخلت مرمى الأهلى والثانية خرجت لركنية ولم يحظ الأهلى بالتوفيق حتى يحرز هدف الفوز خاصة فى بداية الشوط الثانى".
وعن مستوى محمود أبو السعود حارس الأهلى، قال، إن النقلة الكبيرة للحارس من المنصورة للأهلى هى التى تؤثر على مستواه فى المباريات ولدينا ثقة كبيرة فى إمكاناته الكبيرة التى يملكها لأنه حارس مرمى منتخب مصر وسيحصل على الثقة اللازمة لأن الجهاز الفنى على دراية فى قدرات وإمكانات أبو السعود.

وقال عبد الحفيظ، إنه بالرغم من حزنه الشديد لفقدان الأهلى لنقطتين مهمتين فى السباق للعودة للقمة إلا أنه سعيد بالتشجيع المثالى لجماهير الأهلى التى وقفت خلف الفريق فى الفترة الأخيرة وخاصة اليوم فى لقاء المقاولون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة