مليون و300 ألف "عيدية" الأضحى لشمال سيناء

الأربعاء، 03 نوفمبر 2010 03:11 م
 مليون و300 ألف "عيدية" الأضحى لشمال سيناء اللواء مراد محمد موافى محافظ شمال سيناء

رفح ـ عبد الحليم سالم
أعلن اللواء مراد محمد موافى، محافظ شمال سيناء اليوم، أنه وافق على صرف مبلغ مليون و300 ألف جنيه لكل العاملين الأساسيين والمؤقتين بديوان عام المحافظة وبكل المديريات والمصالح الخدمية.

وقال موافى إنه تقرر صرف شهر مكافأة من الراتب الأساسى لكل العاملين و20 يومًا للمؤقتين وأصحاب العقود لإدخال البهجة والسعادة على أبناء سيناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وطالب المحافظ كل المصالح الحكومية بالاستعداد الجاد لاستقبال العيد وتوفير كل المتطلبات الأساسية لأهالى المحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة