إسلام نادر يكتب: أعزائى أطراف الأزمة.. كلكم مخطئون

السبت، 27 نوفمبر 2010 09:29 م
إسلام نادر يكتب: أعزائى أطراف الأزمة.. كلكم مخطئون صورة ارشيفية

إلى كل الأطراف بالأحداث الأخيرة التى شهدها شارع الهرم..
يؤسفنى إبلاغكم..
كلكم مخطئون..
فأمننا الباسل لم يتعامل مع الأزمة، والتى بدأت منذ أيام، بالحكمة المطلوبة والتى كانت يجب أن تصل بالتهدئة لأقصى درجة، خاصة وكلنا نعلم بأن هناك من يراقب الأمور من بعيد وينتظر الأخطاء ليتصيد فى الماء العكر.
وإخواننا الأقباط لم يكن لهم أبدًا القيام بمثل هذه المناوشات والمشاغبات والتى لم تؤد حتى الآن اللهم إلا وفاة أحدهم وإصابة العشرات ولم يصلوا إلى نتيجة حاسمة فى الموضوع.

وللسادة المسئولين عن المدارس المحيطة بالمنطقة أقول لهم كفاكم هراء..
فما فعلتموه صباح يوم الاشتباكات من تسريحكم للطلاب بدلا من حمايتهم بجدران المدارس من الطوب والقذائف لهو أمر يجب التحقيق والتدقيق فيه أكثر من الأزمة نفسها.

ولنضع أنفسنا فى داخل الأزمة ونسترجع الموقف ونتخيل أنفسنا مسئولين عن هؤلاء الطلاب فى المدارس.

فهل نلقيهم فى الشارع بحجة تسريحهم لأن المدرسة غير آمنة..
أم نحميهم بجدران المدرسة ونفتديهم بأرواحنا، خاصة وهم جيل نشء فى المرحلة الإعدادية.

لذلك أقولها بكل صدق.. وأنهى المقال كما بدأته..
أعزائى أطراف الأزمة.. كلكم مخطئون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة