إخلاء سبيل 23 من أنصار مرشحى الإخوان بالفيوم

الأحد، 21 نوفمبر 2010 12:22 م
إخلاء سبيل 23 من أنصار مرشحى الإخوان بالفيوم إخلاء سبيل أنصار مرشحى الإخوان بالفيوم - صورة أرشيفية

الفيوم ـ رباب الجالى
قامت نيابة الفيوم، بإخلاء سبيل 23 من أنصار مرشحى الإخوان المسلمين بمراكز المحافظة المختلفة، مساء أمس، السبت، وكان قد ألقى القبض عليهم أثناء مسيرات انتخابية للمرشحين فى كافة مراكز المحافظة.

وأكدت مصادر، أن المسيرات الانتخابية لمرشحى الإخوان ستستمر بشكل يومى حتى انعقاد الانتخابات فى الثامن والعشرين من الشهر الجارى.

وكانت بعض المسيرات الانتخابية لبعض المرشحين قد شهدت مشادات بين الأمن وأنصار المرشحين وتم خلالها القبض على عدد من أنصارهم كما تم القبض على عدد آخر منهم أثناء قيامهم بتعليق لافتات تروج للمرشحين وتحمل شعارات دينية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة