بدء حملة لتطعيم العاملين بمطار القاهرة ضد الأنفلونزا

السبت، 02 يناير 2010 04:25 م
بدء حملة لتطعيم العاملين بمطار القاهرة ضد الأنفلونزا العاملون فى مطار القاهرة معرضون للإصابة بالأنفلونزا أكثر من غيرهم

كتبت - إحسان السيد
بدأت وزارة الصحة اليوم السبت، ولمدة أسبوعين حملة وقائية لتطعيم "اختيارى" العاملين بمطار القاهرة الدولى ضد مرض أنفلونزا الخنازير، خاصة الذين تستدعى طبيعة عملهم الاختلاط المباشر مع الركاب مثل الطيارين وأطقم الضيافة والعاملين بالمحطات الأرضية والمتعاملين مباشرة مع القادمين والمسافرين.

من ناحية أخرى، قامت سلطات الحجر الصحى بمطار القاهرة اليوم السبت، بمناظرة وفحص 11 ألف راكب وصلوا على متن 97 رحلة طيران من مختلف دول العالم.. ولم يتم الاشتباه فى أية حالة مصابة بمرض أنفلونزا الخنازير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة