"الوطنى" بأسوان يقيم معرضا للصور عن السد العالى

الأحد، 10 يناير 2010 07:42 م
"الوطنى" بأسوان يقيم معرضا للصور عن السد العالى معرض للصور عن السد العالى ينظمه الحزب الوطنى بأسوان

أقام الحزب الوطنى الديمقراطى بمحافظة أسوان، معرضا للصور الفوتوغرافية بحديقة الحزب، يتناول مراحل إنشاء السد، وذلك فى إطار الاحتفالات التى ينظمها الحزب بمناسبة مرور 50 عاما على بدء العمل ووضع حجر الأساس لبناء السد فى 9 يناير 1960.

وقال خلف يوسف أمين الحزب الوطنى بأسوان إن المعرض يضم عددا كبيرا من الصور النادرة التى تروى قصة كفاح بناء أعظم مشروع هندسى فى القرن العشرين بفكر وسواعد المصريين بزعامة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أحد أبناء مصر الأوفياء، مضيفا أن الحزب حريص على المشاركة الدائمة فى كافة الاحتفالات والأعياد تعبيرا عن التلاحم المستمر بين الحزب وكافة طوائف الشعب المصرى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة