3.7% من الشباب الأمريكى يفكرون فى الانتحار سنويا

السبت، 26 سبتمبر 2009 01:19 م
3.7% من الشباب الأمريكى يفكرون فى الانتحار سنويا 8 ملايين أمريكى يحاولون الانتحار سنويا ويتم إنقاذ حياتهم

واشنطن (أ.ش.أ)
كشف تقرير أصدره مؤخرا المركز الطبى لعلاج الأمراض العقلية فى واشنطن عن أن نحو ثمانية ملايين أمريكى يلجأون إلى الانتحار سنويا.

وجاء فى التقرير أن هناك نحو 32 ألف حالة انتحار تحدث سنويا فى الولايات المتحدة حيث يفكر نحو 3.7% من الشباب الأمريكى فى الانتحار.

وتوصل التقرير إلى هذه النتيجة بعد اختبار أجرى على مجموعة كبيرة من الأشخاص ممن تصل أعمارهم إلى 18 عاما أو أكثر والتفكير فى الانتحار يرجع إلى الضغوط العصبية والنفسية التى يشعر بها الشباب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة