مدحت صالح ينتهى من تصوير "توحشنى وأنا وياك"

السبت، 22 أغسطس 2009 01:14 م
مدحت صالح ينتهى من تصوير "توحشنى وأنا وياك" انتهى المطرب مدحت صالح من تصوير كليب جديد لأغنية "توحشنى وأنا وياك" من ألبومه الجديد "باكتب اسمك"

كتبت هنا موسى
انتهى المطرب مدحت صالح من تصوير كليب جديد لأغنية "توحشنى وأنا وياك" من ألبومه الجديد "باكتب اسمك"، كلمات د.نبيل خلف وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش، والكليب من إخراج سليم الترك، واستغرق تصويره مدة يوم كامل.

استخدم المخرج طرقاً حديثة فى تصوير الكليب بطريقة جديدة، وأدخل بعض عمليات الجرافيك على التصوير، وقصة الكليب عاطفية تجمع بين شخصين.

يذكر أن مدحت طرح ألبومه الجديد "باكتب اسمك" فى أول شهر أغسطس الجارى، وتضمن الألبوم 14 أغنية هى "توحشنى وأنا وياك"، "أسمر ولونه جميل"، "الحب فى دمى"، "الله يرحم"، "بعترف"، "بقى يعنى"، "زعلانة ليه"، "بيبان الحياة"، "تعالى وخدنى"، "شكلك كده"، "غير كل الناس"، "وقت ضاع"، و"مين غيرى أنا".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة