الدمايطة يلتهمون نص مليون بطة فى رمضان

السبت، 22 أغسطس 2009 08:55 م
الدمايطة يلتهمون نص مليون بطة فى رمضان إفطار أول يوم عند الدمايطة "بط فقط"

"البط" هو إفطار الدمايطة فى اليوم الأول من رمضان، وهى العادة المتوارثة التى أصبحت تكلفهم ما لا يقل عن 10 ملايين جنيه.

أما البورسعيدية الذين يفضلون البط الدمياطى أيضاً على موائدهم،‏ فقد انتشرت فى أسواقهم ظاهرة شراء ياميش رمضان حتى ولو بالقسط للتغلب على ظاهرة ارتفاع أسعاره‏.‏

أما فى أسوان‏،‏ التى يعزف أبناؤها عن تربية المواشى،‏ فقد تضاعفت فيها أسعار اللحوم الحمراء‏،‏ نظراً لتكلفة نقل الماشية إليها من المحافظات الأخرى.‏


معلومة:
200 ألف أسرة تسكن دمياط


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة