اتفاقية بين الهيئة العامة الاقتصادية وشركة إيجيبت تيدا

الأحد، 19 يوليو 2009 10:28 ص
اتفاقية بين الهيئة العامة الاقتصادية وشركة إيجيبت تيدا محمود محى الدين وزير الاستثمار

كتبت عبير عبد المجيد
يشهد الدكتور محمود محيى الدين وزير الاستثمار اليوم الأحد توقيع أول اتفاقية تنمية بين الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية شمال غرب خليج السويس وبين شركة إيجيبت تيدا المطور الذى تم تأهيله واختياره بعد تقييم عروض الطرح العالمى الذى أطلقته الهيئة العام الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة