"وزير" يطالب مديرى الصحة والزراعة والبيطرى برش الأحياء

الأربعاء، 15 يوليو 2009 09:04 ص
"وزير" يطالب مديرى الصحة والزراعة والبيطرى برش الأحياء د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة

كتبت أميرة ناجى
طالب د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، مديرى مديريات الطب البيطرى والصحة والزراعة بإعداد تقرير مفصل عن المسئولية المشتركة بينهم فيما يتعلق برش القوارض والحشرات الطائرة منعاً لانتشار الأمراض داخل المحافظة ومن بينها فيروس أنفلونزا الطيور والخنازير.

وأوضحت د.سعاد الخولى مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، أن الصحة مسئولة عن الحشرات الطائرة ورش البرك والمستنقعات والأحياء، أما الزراعة فمسئولة عن القوارض، أما الطب البيطرى فهو بعيد عن هذه المهام، ومخول إليه مهام أخرى أهمها مكافحة أنفلونزا الطيور والخنازير ومعالجة الطيور والحيوانات المصابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة