بقيمة 256.275 مليون جنيه..

وكالة الأهرام تفوز بحقوق الإعلان بمترو الأنفاق

الخميس، 25 يونيو 2009 02:08 م
وكالة الأهرام تفوز بحقوق الإعلان بمترو الأنفاق ربع مليار جنيه.. قيمة ما دفعته الأهرام

كتبت ميرفت رشاد
أعلن المهندس محمد شيمى رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عن فوز وكالة الأهرام للإعلان بالمزايدة العالمية التى طرحتها الشركة للانتفاع بكافة المساحات الإعلانية داخل محطات الخطين الأول والثانى لمترو أنفاق القاهرة الكبرى (55 محطة)، متقدمة فى ذلك على 5 شركات عالمية ومحلية متخصصة فى صناعة الإعلان، منها: شركة فرنسية وأخرى إماراتية و3 شركات مصرية. وأكد شيمى أن فوز وكالة الأهرام للإعلان بهذه المزايدة العالمية التى شهدت حالة من المنافسة الشرسة، يؤكد قدرة الشركات والوكالات المصرية على العمل فى هذه السوق الكبيرة بشكل يضاهى الشركات العالمية.

وأعرب وزير النقل محمد منصور عن سعادته بنتائج المزايدة العالمية التى تمت طبقاً للقواعد واللوائح المصرية المعمول بها، وغلفها جو من الشفافية احتدمت فيه المنافسة بين الشركات العالمية والمحلية، لتفوز وكالة الأهرام للإعلان بالمزايدة بقيمة 256.275 مليون جنيه، بعد أن استوفت جميع الشروط الفنية والمالية للمزايدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة