أستراليا تصدر لحوم حمير للصين بعشرين مليون دولار

الثلاثاء، 23 يونيو 2009 08:38 ص
أستراليا تصدر لحوم حمير للصين بعشرين مليون دولار لحوم الحمير بدل الخنازير ولا خوف من أنفلونزا الحمير فى الصين

كانبيرا(أ.ش.أ)
وقعت أستراليا اتفاقاً تجارياً لتصدير كميات كبيرة من لحوم وجلود الحمير الوحشية إلى الصين. وقال تيم مولهيرن وزير الدولة الأسترالى للصناعات الأولية، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة الأسترالية أمس الاثنين، إن من المتوقع أن يصل إجمالى قيمة الصفقة إلى عشرين مليون دولار أمريكى، وأشار إلى أن أستراليا تملك ثروة هائلة من الحمير الوحشية، حيث يوجد نحو 5 ملايين حمار وحشى فى عدة مناطق بالبلاد.

وأوضح أن لحوم الحمير الوحشية تستخدم فى الصين كأطعمة، فيما سيتم استخدام جلودها فى إطار العلاج الصينى التقليدى، حيث يستخدمونها لزيادة الشهوة الجنسية عند النساء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة