حارس يستولى على هاتف موظف سرق قطعتى شيكولاته

السبت، 11 أبريل 2009 03:35 م
حارس يستولى على هاتف موظف سرق قطعتى شيكولاته حارس الأمن اتهم الموظف بسرقة قطعتين شيكولاته

كتب بهجت أبو ضيف
تقدم "على .ف . م" موظف بشركة هابى تايم للسياحة، ببلاغ إلى قسم شرطة الدقى يتهم فيه موظف أمن بمحل أبو ذكرى بإجباره على التوقيع على ورقة بيضاء والاستيلاء على هاتفه المحمول أثناء قيامه بشراء بعض المشتريات.

وأفاد المبلّغ أن موظف الأمن "محمد .ع . ر" قام بإجباره على التوقيع على ورقة بيضاء واستولى منه على هاتفه المحمول بعد اعتقاده سرقته قطعتين من الشيكولاته أثناء قيامه بالتسوق فى المحل.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة