الشاى والقهوة يقللان الإصابة بأزمات القلب

الإثنين، 23 فبراير 2009 03:21 م
الشاى والقهوة يقللان الإصابة بأزمات القلب معتادو الشاى والقهوة أقل عرضة للإصابة بأزمات القلب

واشنطن (أ.ش.أ)
أكدت أبحاث علمية أجرتها الجمعية الأمريكية لأمراض القلب، أن اعتياد تناول الشاى والقهوة بصورة منتظمة يسهم فى خفض فرص الإصابة بالأزمات القلبية.

كانت الأبحاث أجريت على 9400 شخص ممن اعتادوا على تناول الشاى والقهوة بصورة يومية، حيث أشارت المتابعة إلى تراجع فرصة الإصابة بالأزمات القلبية، بنسبة 21% بين الأشخاص الذين اعتادوا تناول الشاى، فى مقابل 12% بين الأشخاص الذين اعتادوا على تناول القهوة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة