طهران تخطط لإرسال إنسان للفضاء

الأربعاء، 11 فبراير 2009 04:17 م
طهران تخطط لإرسال إنسان للفضاء تخطيط إيرانى لإرسال إنسان للفضاء

طهران (أ.ش.أ)
أعرب رضا تقى بور، رئيس وكالة الفضاء الإيرانية، عن أمله بأن تتضمن الخطة الخمسية القادمة، برنامج عمل محددا لمشروع إرسال إنسان إلى الفضاء.

وقال تقى إن مراحل دراسة الاحتياجات والإمكانيات الأولية اللازمة لإرسال رواد إلى الفضاء أنجزت، موضحا أن المشروعات الفضائية تستغرق فترات زمنية طويلة، مضيفا "أن الصين والهند تمكنتا من إرسال إنسان إلى الفضاء فى غضون خطة استغرقت 15 عاما، ونحن نتوقع أيضا وضعا مشابها، إلا أننا نأمل بتحقيق هذا الهدف فى مدة أقصر".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة