200 خبير يناقشون مشكلات العسل الأسود فى المنيا

الإثنين، 07 ديسمبر 2009 09:33 ص
200 خبير يناقشون مشكلات العسل الأسود فى المنيا محافظة المنيا تشتهر بإنتاجها الوفير من العسل الأسود

المنيا ـ حسن عبد الغفار
يشهد نحو 200 خبير من وزارة الزراعة والبيئة والجامعات، ورشة العمل التى تنظمها جامعة المنيا لتطوير وإنتاج العسل الأسود بمحافظة المنيا والتى تقام فى منتصف الشهر الجارى.

وقال الدكتور أحمد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشون البيئة، بأن الورشة تضم عدة محاور يناقش من خلالها واقع صناعة العسل الأسود بالمحافظة باعتبار أنها تحتل المركز الأول فى إنتاج وتصدير العسل الأسود إلى الخارج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة