"الإنترنت والمجتمعات الافتراضية" بدار المقطم للصحة النفسية

الجمعة، 04 ديسمبر 2009 10:36 ص
"الإنترنت والمجتمعات الافتراضية" بدار المقطم للصحة النفسية "الإنترنت والمجتمعات الافتراضية" بدار المقطم للصحة النفسية

كتبت سحر الشيمى
تعقد اليوم، الجمعة، بمستشفى دار المقطم للصحة النفسية ندوتان علميتان حول مناقشة "برنامج المدمن وتطبيقاته فى مصر وبعض آثاره"، وسوف يحاضر فى الندوة العلمية الدكتور صابر أحمد عبد الموجود أخصائى مكافحة الإدمان، وذلك فى الساعة الثالثة والنصف عصرا.

أما الندوة الثانية فبعنوان "الإنترنت والمجتمعات الافتراضية.. التعرض "للفيس بوك" كنموذج للمناقشة"، وسوف يشارك الدكتور هانى مصطفى أخصائى الطب النفسى، والدكتور أحمد سعيد وهبى أخصائى الطب النفسى بالندوة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة